- Advertisement -

- Advertisement -

بوشكيان : سليمان فرنجية هو الرئيس الرابع عشر للبنان

اعتبر وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشيكيان، أنّ رئيس “تيار المردة” الوزير والنائب السابق سليمان فرنجية، هو المرشّح الجدّي الوحيد لرئاسة الجمهورية.
وقال بوشيكيان خلال حلوله ضيفاً على شاشة تلفزيون لبنان ضمن برنامج “مع وليد عبود”، إنّه لدى قراءته لوقائع المنطقة الجديدة يستنتج أنّ فرنجية هو الرئيس المقبل، ولفت إلى أنّ “هوا جدة” يقول إنّ الأمور ذاهبة نحو الحلحلة.

على صعيد آخر، نفى بوشيكيان أن تكون المملكة العربية السعودية قد أعطت وعداً للبنان بفتح أبوابها للبضائع اللبنانية، واعتبر أنّ الأمر يقتصر على فتح باب التباحث.

وفي سياق متّصل، نوّه الوزير بوشيكيان بالنهضة التي تشهدها السعودية، وقال إنّ الأمير محمد بن سلمان رؤيوي وعينه على سوق عربية مشتركة، على غرار السوق الأوروبية المشتركة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وفيما يتعلّق بملفّ حاكم المركزي رياض سلامة، اعتبر بوشيكيان أنّ عدم إقالة الحكومة له ينمّ عن حكمة، وقال في هذا الإطار إنّ الحكومة ليست عاجزة عن إقالته ولكن إقالته ولا تغيّر شيئاً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد