- Advertisement -

- Advertisement -

بيروت عاصمة الاعلام العربي لعام ٢٠٢٣

ستطلق وزارة الاعلام فعاليات “بيروت عاصمة الاعلام لعام ٢٠٢٣” في حفل برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وبحضور الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير احمد بشير الخطابي وسفراء عرب واجانب بالاضافة الى وجوه سياسية واعلامية.
“إنه تحدٍ ايجابي لبيروت التي لا تقبل الهزيمة” يقول وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال امام زواره مؤكدا ان مهما قست الظروف ستبقى بيروت عاصمة الحريات وامّ الشرائع .

اللمسات الاخيرة توضع على برنامج الحفل الذي سيقام في ٢٣ ايار في قاعة طيران الشرق الاوسط، والذي خلاله سيتم اطلاق الحملة الاعلانية لبيروت عاصمة الاعلام العربي الى جانب الكلمات الرسمية، ستؤدي الفنانة هبة قواس عددا من الاغنيات الوطنية وسيكون هناك مشاركة لاطفال يؤدون النشيد الوطني من مدرسة الفنانة تانيا قسيس للموسيقى.
سيتميز الحفل بدمجه بين الحاضر والماضي، الحاضر الحديث الذي تواكبه بيروت ودائما هي السباقة به والماضي الجميل كما سيتم القاء الضوء على التنوع الذي يتميز به لبنان على مستوى وسائل الاعلام.
ان تكون “بيروت عاصمة الاعلام العربي” هو تحدٍ بحد ذاته في ظل الظروف الاليمة التي يمر بها لبنان، ولكن ممنوع على بيروت ان تغيب عن الاضواء، لذا وضعت وزارة الاعلام عددا من النشاطات الثقافية والفنية اضافة الى تكريم كبار من لبنان ضمن روزنامتها لعام ٢٠٢٣
كما يذكر الوزير المكاري دائما بوجوب اصدار قانون اعلام حديث الذي اصبح في مراحله الاخيرة من ناحية البنود والتعديلات والذي سيقدم الى مجلس النواب مع عودة الحياة الى المؤسسات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد