- Advertisement -

- Advertisement -

الدّكتورة دارينا صليبا أبي شديد الى السعودية للمشاركة في مؤتمر إقليمي

ضمن الرؤيا الاستراتيجية لمنظمة اليونسكو الدولية، يثابر المركز الدولي لعلوم الانسان – اليونيسكو، بيبلوس على تحقيق دوره دولياً واقليمياً.
وتندرّج في هذا السياق تلبيته لنداءات المؤسسات الإقليمية والدولية المعنية بتصنيفات أهم الجامعات نظراً للدور الرائد الذي تلعبه مديرة المركز – الدكتورة دارينا صليبا أبي شديد في مجال التنمية المستدامة بعد عدّة مشاركات لها استشاريّة في دول عربيّة عديدة كقطر والكويت.
فتتحضر الدكتورة دارينا صليبا أبي شديد للمشاركة في المؤتمر الاقليمي في المملكة العربية السعودية – جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية – حول “توحيد التعليم العالي والحكومات والصناعة والمجتمع من أجل مستقبل مستدام” وذلك في أواخر شهر أيار وبداية شهر حزيران. تشارك الدكتورة صليبا كمستشارة ومحاضرة ضمن عدّة جلسات حيث ستلقي محاضرة عن كيفية تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مؤسسات التعليم العالي. كما وستجمعها جلسة حوارية مع رئيس جامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية، الدكتور أحمد بن صالح اليماني ونائبه تُفصِّل خلالها أهمية مراكز اليونسكو ودورها المحوري وتاثيرها في العلوم الانسانية والثقافية. على هامش هذا المؤتمر، ستلبّي الدكتورة دارينا صليبا أبي شديد، دعوة رئيس الجامعة الأمير سلطان للقيام بزيارة رسميّة لحرم الجامعة وتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد