- Advertisement -

- Advertisement -

جريج: لا خلاص الا برئيس سيادي اصلاحي لبناني بإمتياز

أشار نائب رئيس حزب الكتائب اللبنانية جورج جريج في حديث عبر صوت لبنان 100.5 إلى ان المعادلة في الملف الرئاسي باتت واضحة اليوم وهي ان حزب الله يريد رئيسًا يحمي ظهر المقاومة ويدافع عنها اما فريقنا يريد رئيسًا يحمي الوطن ويبني دولة والفارق كبير جدا بين الحسابين.

ولفت الى ان الموقف من سليمان فرنجية ليس في الشخص بل رفضًا للجهة الحامية والحاضنة لهذا الترشيح اما مرشحنا فسيعمل على تغليب السلاح الشرعي تمهيدا لحصريته، مضيفًا:” المطلوب اليوم هو الانتقال الى الخطة “ب” والهدف ليس ايصال الشخص او الاسم انما اي مرشح تتفق عليه المعارضة ويكون حاملا مشروع بناء الدولة وبالتالي الاسم بات تفصيلا، ولا خلاص الا برئيس سيادي اصلاحي لبناني بإمتياز، وبدلا من الاختلاف على الوصايات الخارجية واي جهة تأتمنها لنتفق على مرجعيتنا الوحيدة والتي هي لبنان فقط والكل يكون رابحا وهذا المدخل الطبيعي للبننة الجميع وتحقيق المساواة”.

وردًا على سؤال حول الحكم الصادر بحق القاضية غادة عون، قال جريج:” برأيي كمطلع ومراقب من بعيد القاضية غادة عون ظالمة عندما عملت باستنسابية في الملفات، ومظلومة في الوقت عينه لانها فتحت ملفات الفساد بجرأة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد