- Advertisement -

- Advertisement -

النائب فريد البستاني … الخيار الرئاسي الثالث لهذه العناوين

ينطلق النائب الدكتور فريد البستاني، من رؤية سياسية واقتصادية وعلى كافة الأصعدة في اطار مقاربته لكل الملفات بفعل كفاءاته وخبراته واعتداله السياسي ما يجعله قادراً على القيام بأكثر من دور لا سيما في هذه الظروف المفصلية التي يمر بها البلد، ناهيك أنه وفي المجالس السياسية ومن كل الفئات يتداولون باسمه كمرشح رئاسي باعتباره من عائلة لها باع طويل في السياسة والتاريخ والموقع والدور، ومن هنا السؤال وفق المتابعين لمسار الأوضاع هل يكون النائب البستاني المرشح الرئاسي والخيار الذي من شأنه أن يعيد خلط الأوراق، اذ ينتمي لكتلة وازنة ولا يعتبر مرشح تحد لأي طرف أو مكون سياسي من كل الأطياف والشرائح على اختلافها، تالياً لم ينقطع عن التواصل مع كل القوى السياسية والحزبية في أحلك الظروف وأصعبها، ناهيك الى علاقاته عربياً ودولياً وكرئيس للجنة الاقتصاد النيابية أعطاها دورها وحقها بخبرته ورؤيته ما يمكنه من النهوض بالبلد نظراً لخبرته الطويلة وكفاءاته العلمية؟
من هنا، وفي ظل المعاناة الرئاسية والشغور الذي طال أمده فإن الطرح أو التداول باسم النائب الدكتور فريد البستاني انما يأتي على خلفية هذه العناوين التي تؤهله للوصول الى هذا الموقع ولخروج لبنان من كبواته ومعضلاته، وهذه المسألة تبقى محطة أساسية في خضم التشاور والتواصل بين كل المكونات في البلد دون اغفال علاقاته الطيبة والقديمة العهد مع بكركي وسائر المرجعيات الروحية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد