- Advertisement -

- Advertisement -

سعيد: خطورة الحادث واحترام لبنان لأرواح جنود حفظ السلام يبرران عقد جلسة استثنائية للحكومة

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني في لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر “تويتر”: “لا تقاس خدمات الرئيس عون والوزير جبران باسيلً لصالح حزب اللهُ مع مكاسبهم. هوً درس لكل من قايض السيادة والاستقلال بمكاسب خاصة”.

أضاف في تغريدة ثانية: “طالب الرئيس ميقاتي(محمد شقير) بغرفة في الديمان لتمضية الوقت اذا أصرّت الاحزاب المعارضة عقد جلسات تصريف اعمال لحكومته. دولة الرئيس لماذا الإقدام على خطوات ناقصة، يكفي سرّ العماد وانت رئيس البلاد “Beyrouth”vaut bien une messe ترتاح و تريحنا من كل يوم خميس”.

وقال أيضاً: “تحولت قضيًة قتل الجندي الايرلندي عمداً قضيّة رأي عام بسرعة فائقة هذا ما يربك حزب الله لان اصابع الناس تشير اليه”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتابع: “كلفة تنفيذ الـ١٧٠١ سنوياً ٨٠٠ مليون دولار منذ العام ٢٠٠٦. المطلوب إلغاء القرار طالما مرور سيارة في القرى يسبب مشاكل مع “الأهالي”. تحوّل الامم المتحدة كلفة القرار الى مشاريع او مهمات اخرى في بلد آخر”.

وختم: “خطورة الحادث واحترام لبنان لأرواح جنود حفظ السلام يبرران عقد جلسة استثنائية لحكومة الرئيس ميقاتي ومشاركة التيار العوني “حليف”حزب الله في القضايا المصيريّة……”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد