- Advertisement -

- Advertisement -

“من حقي الحياة” افتتحت معرضها الميلادي في الفيدار

وطنية – افتتحت جمعية “من حقي الحياة”  معرضها الميلادي الأول بعنوان “3 أيام 3 أصناف”، في صالة كنيسة سيدة الدوير الفيدار ، برعاية WARDIEH وLINEBITS، في حضور رئيس البلدية نسيب زغيب، معروف محفوظ ممثلا مختار البلدة لويس محفوظ، مدير ميتم “عش العصافير” في جبيل المونسونيور داجاد اشنكيان ، الخورأسقف رزق الله ابي نصر، رئيس النادي الرياضي ناجي باسيل، رئيس مجلس الادارة المدير العام لشركة الوردية هولدينغ ايلي باسيل، رئيس الجمعية الخوري طوني الخوري وأعضاء لجنة الوقف والحركات الرسولية وفاعليات وحشد من الأهالي والزوار.

بعد قص شريط الافتتاح، ألقى الخوري كلمة أشار فيها الى أن “الهدف من المعرض هو دعم المشاريع الإنتاجية الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي يعول عليها في عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي في الدول المتقدمة والنامية. ويهدف المعرض في الوقت نفسه إلى المساهمة في خلق فرص عمل، ولا سيما للشباب اللبناني وتثبيته في أرضه، وتعزيز القدرة الإنتاجية عند الأفراد ومساعدتهم على إدارة حياتهم بشكل فعال ومثمر والعيش بكرامة ، كما  أردنا من خلال هذا المعرض ان نوجه الانظار نحو المنتوجات اللبنانية والمساهمة في دعم الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لكي تستطيع تصريف إنتاجها الذي يضاهي المنتوج العالمي في السوق اللبناني”.

وسيقدم المعرض الفرصة لتذوق ثلاثة أصناف من المنتوجات اللبنانية:  نبيذ برقا (Barka) وشوكولا (.Malvina K) ومنتوجات أوبريه ( Opré nature) للمونة البلدية.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ودعا اللبنانيين والمغتربين الذين سيزورون لبنان في فترة الاعياد، لزيارة هذا المعرض والتسوق منه، حاملين معهم بفخر واعتزاز الى وطنهم الثاني حيثما هم، نتاج وطنهم الام”.

وأمل ان “يزرع الرب سلامه في القلوب ويعم في كل العالم”، متمنيا ان “تحمل ولادة الطفل يسوع ولادة جديدة لوطننا تخرجه من الازمات التي يرزح تحتها الشعب اللبناني على المستويات كافة”.

في الختام كانت جولة في ارجاء المعرض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد