- Advertisement -

- Advertisement -

“الأحرار”: للإسراع بانتخاب رئيس سيادي توافقي

المركزية – عقد المجلس السياسي في حزب الوطنيين الأحرار إجتماعه الدوري برئاسة النائب كميل دوري شمعون وحضور الأعضاء، وأصدر بيانا جاء فيه: “بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اكد الرئيس اننا بحاجة نحن اليوم اكثر من أي وقت ان نبقى متحدين وموحدين من اجل هذا الوطن، وعلينا أن نمد يدنا لكل أبنائه لكي نبني جميعنا لبنان كما رآه الرئيس كميل شمعون وأبطال الاستقلال” .

طالب المجتمعون النواب القيام بواجبهم الدستوري والإسراع بانتخاب رئيس سيادي توافقي مؤمن بنهائية الكيان اللبناني ومستعد للعمل بجدية لقيام دولة سيدة حرة مستقلة تبسط سيادتها على كامل الأراضي اللبنانية من خلال قواها الشرعية من جيش وقوى أمن داخلي .

هذا وناشد المجتمعون جمعية المصارف باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة أموال المودعين لتعزيز ثقة اللبنانيين والمجتمع الدولي بالمصارف اللبنانية .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما يلاقي الحزب دعوة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي دعوته لعقد مؤتمر دولي خاص بلبنان لمساعدته في النهوض من الازمات التي يعاني منها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد