- Advertisement -

سيدات الكرة الطائرة إلى عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا

وطنية – سافرت صباح اليوم إلى العاصمة الاردنية عمان، بعثة منتخب لبنان للسيدات في الكرة الطائرة للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى التي ستقام بين 15 و23 تشرين الثاني في قاعة “قصر الرياضة”. 

وتضم البعثة: المهندس علي خليفة رئيسا، الدكتور إيلي موسى إداريا، جوني اللقيس وإيلي النار مدربين، جويل القوبا وميريلا سعد حكمين مرشحين دوليين، ماتيو خشان معالجا فيزيائيا، ميرا عدرا قائدة المنتخب، واللاعبات: سارة عكاري، آيا ماريا مطر، ليا شبيب، ميرنا شيخو، ياسمين تامر، ريم العلي، اندريا ابي صعب، مارييلا جريدي، ايما صفا، كارين مكرزل وسيلين بشعلاني.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ويرافق البعثة الحكم  الدولي حنا الزيلع بصفته عضوا في لجنة الاحتكام الخاصة بالبطولة.

Boutique Properties – Ad

وقبيل المغادرة، اتصل رئيس اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون اتحاد الكرة الطائرة ميشال أبي رميا ومقرر اللجنة وليد القاصوف برئيس البعثة المهندس علي خليفة، وتمنيا للبعثة التوفيق في البطولة الاقليمية التي تشارك فيها عشرة منتخبات  قسّمت الى مجموعتين كالآتي:

المجموعة الأولى: فلسطين، سوريا، العراق، السعودية ولبنان، والمجموعة الثانية: الامارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان، الكويت والأردن.

وهذا برنامج مباريات منتخب لبنان بالدور الأول بتوقيت بيروت:

-الثلاثاء 15 تشرين الثاني: لبنان-فلسطين (الساعة 14.00).

-الاربعاء 16 منه: العراق-لبنان (الساعة 14.00).

-الجمعة 18 منه: لبنان-سوريا (الساعة 10 صباحا).

-السبت 19 منه: لبنان-السعودية (الساعة 12 ظهرا).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد