- Advertisement -

الشيخ سعيد طوق… مبادرة حاكم الشارقة دليل نبل وشهامة وفروسية

أبدى الناشط السياسي رئيس بلدية بشري السابق الشيخ سعيد طوق، امتنانه واعتزازه بالمبادرة الكريمة التي قدمها حاكم امارة الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، من أجل تطوير وتحديث متحف جبران خليل جبران، وهذه اللفتة من قبل الشيخ القاسمي انما تدل على نبل وفروسية وشهامة دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم الشارقة الذي أفاض من نبل مشاعره ومحبته وتقديره للبنان واللبنانيين ولبلدة بشرّي وكبيرها جبران خليل جبران الذي ذاع صيته في العالم ليدل على ثقافة امارة الشارقة عبر حاكمها وما معرض الكتاب العربي الدولي الذي أقيم مؤخراً في هذه الامارة الا تأكيد المؤكد على هذا الدور الثقافي الأدبي الذي يقوم به الشيخ القاسمي، فمن لبنان ومن بلدة بشري يضيف الشيخ سعيد طوق قائلاً ألف تحية وتقدير لحاكم امارة الشارقة.
ويدعو الشيخ سعيد طوق المسؤولين اللبنانيين الى الاقتداء بما بلغته دولة الامارات العربية من تقدم وتطور وحداثة وذلك بفعل قيادة حكيمة وتكاتف وتضامن حكام دولة الامارات من أجل وطنهم وبلدهم الذي أصبح حديث العالم بفعل التطور في كل المجالات والميادين، ويبقى أن محبتهم للبنان من خلال احتضانهم جالية لبنانية كبيرة ومعاملتهم أفضل معاملة لدليل على نبلهم ومحبتهم وتقديرهم لبلدنا، فألف تحية لحاكم الشارقة وحكّام دولة الامارات العربية المتحدة التي قدّمت الكثير للبنان منذ أيام المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد