- Advertisement -

سعيد: كل التقدير لمن وقّع على بيان رفع الاحتلال الايراني

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “يستحقّ كلّ من وقّع على بيان رفع الاحتلال الايراني الصادر عن مؤتمر المجلس الوطني كل التقدير، أولا لاعترافه ان ازمة لبنان ناتجة عن احتلال ألغى الدولة، ثانيا لاعترافه ان مواجهة الاحتلال بصناديق الاقتراع مستحيلة، ثالثا لعزمه التضامن مع الآخر لرفع الاحتلال، ورابعا لشجاعته في زمن قلّة الشجاعة”.

وقال في تغريدة ثانية: “يكمن احد اخطاء ١٤ آذار في عدم انتخاب رئيس بالنصف زائد واحد في ٢٠٠٧-٢٠٠٨ رغم الدعم الدولي الذي تمثّل بزيارة دايفيد والش الى بيروت ٤ نيسان ٢٠٠٨ مشجعاً للانتخاب ردّ حزب الله على الزيارة بـ٧ ايار هل من يستخلص دروس؟”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أضاف: “كل مرّة “تكتشف السلطات الأمنيّة خلايا لداعش” معدّة لعمليات اغتيال يكون الخبر مقدّمة لحصول اغتيالات…”

Boutique Properties – Ad

وتابع: “رفضت “المؤسسّة المارونيّة العميقة” في 2008 انتخاب رئيس بالنصف زائد واحد بناءً على نصيحة بعض المرشحين الموارنة من خارج ١٤ آذار وكان خطأً سياسياً. ترفض اليوم “المؤسسّة الشيعيّة العميقة” انتخاب رئيس بالنصف زائد واحد، اولا لانها لا تملك النصف زائد واحد، وثانيا لانها تريد رئيس يواليها. هذا خطأ”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد