- Advertisement -

- Advertisement -

وزير الإعلام تابع ووفد من FYBL نقل مباريات كأس العالم

المركزية – استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة اليوم، رئيس “اتحاد رجال وسيدات الاعمال الشباب في لبنان FYBL” ايلي صليبا، يرافقه نائب رئيس “هيئة الطوارئ المدنية في لبنان” غسان ماجد عويدات، المحامي انطونيو فرحات، السيد الياس الحلو، والمحامية مروى مشموشي.

وشرح الوفد، وفق بيان للاتحاد، للوزير المكاري “معوّقات نقل مباريات كأس العالم المونديال ٢٠٢٢ في المطاعم والمقاهي والضغط الذي تمارسه الشركة الوكيلة ل Bein في لبنان على هذه المؤسسات بهدف الاستحصال منها على ارقام باهظة لمنحها الاذن ببث هذه المباريات”.

وناشد الوفد الوزير “اقناع الشركة الوكيلة بأن تراعي اوضاع المؤسسات السياحية لا سيما الصغيرة والمتوسطة منها من خلال عقود مقابل مبالغ منطقية تتلاءم والاوضاع الاقتصادية الراهنة ولا تتخطى ال ٢٠٠٠$ عن كل مؤسسة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وشرح المكاري من جهته الجهود التي يبذلها مع فريق العمل في الوزارة لمحاولة تأمين النقل المجاني للمباريات عبر “تلفزيون لبنان”.

وأكّد صليبا بعد الاجتماع ان “الوفد سيعقد اجتماعا خلال الساعات المقبلة مع وزير السياحة المهندس وليد نصار للبحث في الموضوع نفسه” مقترحا “اجتماعا مشتركا بين الوزيرين المكاري ونصار اللذين نعوّل عليهما والاتحاد والشركة الوكيلة للوصول الى حلّ نهائي في ما يخصّ هذا الموضوع الذي يؤثر بشكل مباشر على المؤسسات السياحية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد