- Advertisement -

متى يغادر فرنجية كواليس الترشيح؟

خاص – “أخبار اليوم”

رأى مصدر متابع للإتصالات الجارية في شأن الإستحقاق الرئاسي أن هناك جملة تطورات قد تغيّر المسار الحالي في جلسات انتخاب رئيس للجمهورية والتي اقتصرت حتى اليوم على ترشيح معلن هو النائب ميشال معوض، والورقة البيضاء ولبنان الجديد وترشيحات تكتل نواب التغيير.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما أعرب المصدر عن اعتقاده بأن تكتل “لبنان القوي” سيتخلّى عن الورقة البيضاء وهذا ما عكسه بعض نواب التكتل بإعلانهم بأنهم لن يصوتوا بورقة بيضاء، مرجحاً أن يطرح التيار مرشحاً غير جدّي بمعزل عن حلفائه مع الإصرار على تعطيل النصاب في الدورة الثانية، وهذا ما سيدفع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية إلى إعلان ترشحه رسمياً وعلناً ليغادر كواليس الإستحقاق كمرشح غير معلن.

Boutique Properties – Ad

ختم المصدر: “يهدف فرنجية من خلال خطوته هذه إلى إحراج حلفائه والردّ على النائب جبران باسيل الذي لا يترك مناسبة إلا ويهشّم بترشيحه، كما يهدف فرنجية الى تقديم عرض قوة أمام الجميع بقدرته على استقطاب عدد لا يستهان به من الأصوات على أساس وطني، وهذا ما قد يؤدي إلى قلب الطاولة لعدم خسارة معركة الرئاسة بالتغيّب قبل خوضها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد