- Advertisement -

مسؤولة اميركية في لبنان…ماذا في زيارتها؟

المركزية – وصلت المسؤولة الإدارية الاميركية سامانثا باور إلى لبنان اليوم في زيارة تستغرق ثلاثة أيام حيث ترتكز على تقديم الدعم للشعب اللبناني، لا سيما أولئك المتضررين من الأزمة الاقتصادية والإنسانية، حيث أن أكثر من نصف الأسر اللبنانية بحاجة إلى شكل من أشكال المساعدة الغذائية، وقد تفاقم هذا الوضع بسبب حرب بوتين ضد أوكرانيا، كما لذلك تأثير سلبي على ملايين اللاجئين الذين يواصل لبنان استضافتهم. 

خلال زيارتها، ستواصل المسؤولة الضغط مع الحكومة اللبنانية وكبار رجال الأعمال باتجاه تنفيذ إصلاحات وسياسات عاجلة، كما ستلتقي مع الذين يعملون على مكافحة الفساد وتعزيز القطاع الخاص. بالإضافة إلى ذلك، ستلتقي بالطلاب اللبنانيين والسوريين واللاجئين والمقيمين السوريين من المجتمعات المضيفة اللبنانية لنقل دعم الولايات المتحدة الأميركية المستمر. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما ستزور المسؤولة المشاريع التي تقوم بها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  USAID التي تهدف إلى بناء أنظمة غذائية مستدامة ومشاريع متعلقة بالطاقة المتجددة لتوفير مياه الشرب للمجتمعات المحتاجة، وتسليط الضوء على جهود الوكالة الأميركية للتنمية الدولية لمعالجة آثار تغير المناخ قبل سفرها إلى شرم الشيخ لحضور COP27)). 

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد