- Advertisement -

المكاري يعرض مع وفد مصري التعاون الثنائي

المركزية – استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة وفدا إعلاميا مصريا، ضم عضو مجلس الشعب ورئيس تحرير جريدة “النهار” أسامة شرشر، نائب رئيس تحرير جريدة “الأهرام” المصرية محمد ثابت، في حضور رئيس تحرير موقع “هلا صور” الدكتور عماد سعيد والاعلامي فادي سعد. 

وقال شرشر بعد اللقاء: “كان اللقاء مع وزير الاعلام مفعما بالامل، والوزير المكاري هو مهندس الاعلام اللبناني الذي نثق بأنه لطالما جسد  الحرية الحقيقية”. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أضاف: “تطرقنا الى العلاقة الاعلامية المصرية – اللبنانية، وتحدث الوزير المكاري عن لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدنا القواسم المشتركة بين شعبينا. ان لبنان ومصر مقبلان على المزيد من التواصل الاعلامي واللقاءات، والمزيد من العلاقات المشتركة  الثنائية”. 

Boutique Properties – Ad

ولفت الى ان “مؤسسة “الاهرام” أنشأها لبنانيون وروز اليوسف أيضا. فهناك قواسم مشتركة عدة بين الشعبين اللبناني والمصري وخصوصا الفن الجميل الجامع بينهما، الى جانب المفكرين والباحثين والمثقفين، فلبنان ومصر هما من ادوات التنوير في عالمنا العربي”. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد