- Advertisement -

جعجع يلتقي وفدا من الكونغرس: تشديد على ضرورة انتخاب رئيس وانجاز الاصلاحات

المركزية- شدد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، على “ضرورة انتخاب رئيس جمهورية في اسرع وقت يكون قادرا على حماية ثروات اللبنانيين، والمضي بالاصلاحات بعد انجاز الاتفاق مع صندوق النقد الدولي بما يحمي مصالح اللبنانيين ايضا”.

موقفه جاء خلال استقباله في المقر العام للحزب في معراب، وفدا من الكونغرس الاميركي يرافقه فريق منظمة “مجموعة العمل الاميركي من اجل لبنان” (ATFL) برئاسة السفير إدوارد غابرييل، في حضور، أعضاء تكتل “الجمهورية القوية” النواب: غسان حاصباني، كميل شمعون،  انطوان حبشي،  غادة أيوب، رازي الحاج والياس اسطفان، رئيس جهاز العلاقات الخارجية في الحزب الوزير السابق  ريشار قيومجيان، رئيس “المركز اللبناني للمعلومات” (LIC) في واشنطن جوزيف جبيلي ومارك سعد.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واذ بحث المجتمعون في التطورات السياسية والإقتصادية في البلاد، شكر جعجع لـ “الولايات المتحدة واعضاء الكونغرس مساعدتهم المستمرة للبنان ومؤسساته الدستورية”، وشدد على “ضرورة استمرار دعم الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي والمؤسسات العسكرية”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد