- Advertisement -

- Advertisement -

الشيخ سعيد طوق تقدير لمواقف بكركي… ولإنقاذ تفاح بشّري

كتب وجدي العريضي


يُعرب رئيس بلدية بشري السابق الناشط السياسي الشيخ سعيد طوق، عن تقديره لمواقف البطريرك مار بشارة بطرس الراعي مسيحياً ووطنياً حيث يعمل على تجنيب البلد أي منزلقات جديدة وأخذه الى المحاور واقحامه في صراعات الآخرين على أرضه، وحيث تبعات تلك الحروب والصراعات لا زالت ماثلة للعيان الى اليوم.
وأمل الشيخ سعيد طوق، بأن ينتخب الرئيس العتيد في الموعد الدستوري المحدد لأن البلد لم يعد يتحمّل الترف السياسي والارتكابات والسمسرات والفساد والمصالح الخاصة، فالناس تعاني اقتصادياً وحياتياً ومعيشياً وترزح تحت أعباء وأزمات ثقيلة، داعياً الى اعلان حالة طوارئ زراعية لإنقاذ المحاصيل وتصريف التفاح في بلدة بشّري التي عانت وما زالت تعاني من هذه المعضلة، وأعتبر ذلك مسألة أساسية وحيوية أكان في بشّري والشمال وعلى مستوى لبنان، فحرام أن يتحمل أصحاب هذه المحاصيل أزمات إضافية وهم أصلاً يعيشون معاناة السنوات المنصرمة، فعلى وزير الزراعة والمعنيين انقاذ هذا الموسم بعيداً عن التسويف والمماطلة والمواقف السياسية والإعلامية، وليعالج هذا الوضع اليوم قبل الغد.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد