- Advertisement -

إجتماع تقييمي بشأن تنفيذ مشروع “أقنية مياه الأمطار” في قرطبا

في الثامن من شهر أيلول الجاري عُقد إجتماع في أوتيل “Radisson Blu” في بيروت – فردان لتقييم مشروع تنفيذ “مجاري إسمنتيّة لمياه الأمطار” الّذي نفّذ من ضمن مشروع “MADAD-RSCP”
” برنامج المرونة والتّماسك الإجتماعي” في بلدة قرطبا بتمويل من الإتّحادّ الأوروبّي.
حضر الإجتماع المدير التّنفيذي للمشروع، مندوب الوكالة الإيطاليّة للتّعاون الإنمائي، ممثّلًا عن الإتّحادّ الأوروبّي، المحامي إيلي البيروتي ممثّلًا رئيس إتّحاد بلديّات قضاء جبيلّ ورئيس بلديّة قرطبا الأستاذ فادي مرتينوس، المهندس المُشرف على تنفيذ المشروع الأستاذ شربل شرفان، كما حضر الاجتماع ممثّلًا عن وزارة الدّاخليّة والبلديّات، مدير عام وزارة الشؤون الإجتماعيّة ومؤسّسات معنيّة بتنفيذ المشروع.
ألقى المحامي إيلي البيروتي كلمة أشاد فيها بأهميّة المشروع الّذي نفّذ وذلك على الصّعيدين الإنمائي والإجتماعي وهو كناية عن إنشاء مجاري إسمنتيّة أو أقنية لتصريف مياه الأمطار بشكل فنّيّ ومدروس على جوانب الطّرقات بطول /3900/ثلاثة آلاف وتسعمائة متر في مختلف شوارع وطرقات بلدة قرطبا بقيمة إجماليّة قدرها /555000 / خمسماية وخمسة وخمسون ألف يورو ساهم منه إتحاد بلديات قضاء جبيل لصالح بلدية قرطبا بمبلغ /55000 / خمسة وخمسون ألف يورو وباقي المبلغ هبة من الإتّحادّ الأوروبّي، وثمّن الجهود المبذولة في هذا الإطار وشكر الوكالة الإيطاليّة للتّعاون الإنمائي والإتّحادّ الأوروبّي على دعمهم وتمويلهم لهذا المشروع الإنمائي الحيوي الّذي نفّذ في بلدة قرطبا على أمل تنفيذ مشاريع مماثلة تحتاجها المنطقة بتمويل من جهات مانحة.
بدوره قدّم المهندس المشرف على موقع التّنفيذ الأستاذ شربل شرفان شرحاً للمشروع الّذي نفّذ من خلال عرض “Power Point” مُعزّزًا بالصّور عارضًا بالتّفصيل للأعمال الإنشائيّة الّتي تمّت على الأرض.

نقلاً عن بلدية قرطبا

Ralph Zgheib – Insurance Ad

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد