- Advertisement -

رئاسة نادي عاليه لفؤاد شيّا … قيمة إضافية

عاد نادي عاليه النخبوي والذي له باع طويل ثقافياً وأدبياً وفكرياً واجتماعياً الى الواجهة من جديد بعد انتخاب الأستاذ فؤاد شيّا رئيساً لهذا النادي حيث له علاقات وصداقات مع كل أبناء المدينة والمنطقة بفعل دوره الاجتماعي ونجاحه كمصرفي في فترة عمله شفافاً ونظيف الكف وادارياً ناجحاً ترك بصمات في بيئته الحاضنة ومجتمعه، وعلى الصعيد الوطني.
من هنا، فالأستاذ فؤاد شيّا ومنذ تسلمه رئاسة نادي عاليه، أعاد الوهج والحضور والدور لهذا النادي من خلال سلسلة أمسيات ولقاءات ومعارض وعشاوات جمعت أهل الفكر والثقافة ومن كل الميادين والحقول، لذا فإن الأستاذ فؤاد شيّا وفي المرحلة القادمة ستكون له صولات وجولات على الصعيد الثقافي والفكري والفني، لاسيما وأن لعائلته تاريخ مجيد من خلال ما قدّمه شقيقه الملحن والمخرج المبدع الراحل الأستاذ وجدي شيّا، الذي أغنى الفن في لبنان والثقافة بفعل ابداعه كمخرج وملحن ومؤلف.
ان ما يقوم به الأستاذ فؤاد شيّا، في هذه المرحلة من رئاسته لنادي عاليه ودوره الاجتماعي وعلاقاته وصداقاته، فذلك يعتبر علامة فارقة في هذه الظروف التي يحتاج فيها المجتمع الى مثل هؤلاء الأشخاص الذين يغنون مجتمعهم بثقافتهم وأخلاقهم وعطاءاتهم.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد