- Advertisement -

بالصور – تعزيز الحوار بين منطقتي الغابات وأفقا في قضاء جبيل

في اطار تعزيز الحوار والتواصل بين اهالي منطقة الغابات-أفقا عقد لقاء في دارة مختار الغابات ريمون قرقفي حضره النائبان سيمون ابي رميا ورائد برو ومخاتير ورؤساء بلديات المنطقة: رئيس بلدية لاسا رمزي المقداد ورئيس بلدية عين الغويبة حسين برو ورئيس بلدية افقا عباس زعيتر ورئيس بلدية المزاريب بشير افرام ورئيس بلدية العاقورة اسد الهاشم ورئيس بلدية يانوح ملكان البعيني، ورئيس رابطة مخاتير جبيل ميشال جبران، ومختارا لاسا مهدي المقداد وفواز العيتاوي ومختار عين الغويبة احمد برو ومختار سرعيتا ايليا الخويري ومختار افقا عاطف زعيتر ومختار المزاريب شربل الشامي، والسادة الدكتور حكمت الحاج فراس الحسيني وحسن برو وعلي برو وهاني رحمه.

كانت جولة أفق في خلال اللقاء على شؤون المنطقة وهواجس الاهالي في اطار السعي الدائم لحل النزاعات العقارية القائمة والتي تعود الى اكثر من ست وسبعين سنة واكد مختار الغابات المتابعة الدائمة منذ سبع سنوات مع نواب المنطقة لا سيما النائبين ابي رميا وبرو لايجاد سبيل للتفاهم حول الحدود العقارية بين الغابات وافقا.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد