- Advertisement -

فراس الجوهري … مرشح لرئاسة بلدية عرمون… ويتابع مسيرة والده على كل الأصعدة


يبقى “أبو فضيل” فراس الجوهري، علامة فارقة من خلال دوره وحضوره في بلدته عرمون، هذه المسيرة التي قادها والده رئيس البلدية السابق الشيخ فضيل الجوهري، الذي كان مقداماً في العطاء ولم يبخل يوماً في تقديم كل ما لديه من أجل كل عائلات عرمون، فله صولات وجولات في المساعدة والانماء والتنمية، وهذا ما يقوم به اليوم نجله فراس الذي سيخوض الاستحقاق الرئاسي كمرشح لرئيس بلدية عرمون، ولا أحد ينسى كل ما يقدمه فراس الجوهري وأشقائه من خلال تعاليم والدهم لمساعدة أبناء البلدة، ومن هنا يتابع “أبو فضيل” المسائل الحيوية فكان أن قام بجهد استثنائي في تأمين الكابلات اللازمة لوصول التيار الكهربائي وتأمين الكهرباء الى المياه التي كانت الحل الأنجح من خلال المبادرة الذاتية التي قام بها منذ فترة وأعطت النتائج الإيجابية في ظل أزمة المياه المستفحلة، أضف الى أن فراس الجوهري وشقيقيه فادي وريان يقدمون المساعدات الاجتماعية باستمرار، وهناك اهتمام لافت بكل هذه المسائل الإنسانية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد.
وأخيراً، يبقى فراس الجوهري من المرشحين الاستثنائيين لرئاسة البلدية لأنه يعرف تفاصيل بلدته وكل ما تحتاج اليه، وهو في كل المحطات لا ينتظر أي استحقاق انتخابي اذ يقوم بشكل يومي بالتواصل والتنسيق مع الأجهزة المختصة من أجل ملاحقة ومواكبة ومتابعة كل القضايا الإنمائية والتنموية والصحية والتربوية والاجتماعية لبلدته عرمون.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد