- Advertisement -

- Advertisement -

وزير الطاقة استقبل مدير وكالة MEDREG

استقبل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض مدير وكالة MEDREG السيد حسن اوزكوش وهي الوكالة التي تجمع ٢٧ هيئة ناظمة في منطقة البحر المتوسط ومقرها مدينة ميلانو في ايطاليا يرافقه المهندس طوني جبرايل من أمانة السر في الوكالة.
تناول اللقاء الذي حضره أعضاء من فريق عمل الوزير واختصاصيين ،مجموعة عناوين أهمها الإستفادة من خبرة الوكالة في سبيل مساعدة لبنان على انتقاء الممارسات الفضلى من بين التجارب التي خاضتها الدول الأعضاء تمهيداً لإنشاء الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء في لبنان وتحديد الدور المرتقب منها، بالإضافة إلى ملاءمة القانون، بالإضافة الى تحديد الإجراءات التشريعية المطلوبة من أجل تسهيل عمل الهيئة ووزارة الطاقة مستقبلًا.

وقد أبدى السيد حسن أوزكش استعداده للمساعدة في الوصول بهذا الملف لخواتيمه السعيدة عبر وضع كافة إمكانيات الوكالة بخدمة وزارة الطاقة والمياه وفريق العمل.
بدوره شكر الوزير فيّاض وكالة MEDREG وعلى رأسها السيد أوزكش على هذه المبادرة معتبراً أن سلسلة الإجتماعات التي بدأت اليوم في وزارة الطاقة وتستمر يومين هي بمثابة نقطة الإنطلاق للإجراءات الآيلة الى إنشاء الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء وذلك تماشيًا مع البرنامج الزمني المحدّد في ورقة سياسة قطاع الكهرباء التي وافق عليها مجلس الوزراء في شهر آذار الفائت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد