- Advertisement -

- Advertisement -

الاحرار يسلم البطريرك مشروع رؤية الحزب لمواصفات رئيس الجمهورية العتيد

المركزية – قام رئيس حزب الوطنيين الاحرار، النائب كميل دوري شمعون على رأس وفد من المجلس الاعلى بزيارة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الديمان.

قدّم الوفد للبطريرك الراعي الوثيقة السياسية التي صدرت عقب انتخاب النائب كميل شمعون رئيساً للحزب، كذلك قدم الوفد للراعي مجموعة كتب الرئيس كميل شمعون بالاضافة الى مشروع رؤية الحزب لمواصفات رئيس الجمهورية العتيد، كما أبلغ الوفد البطريرك ان الحزب بصدد التحضير لمؤتمر صحافي لعرض هذه المواصفات التي تتوافق كلياً مع طروحات بكركي واهمها ان يكون الرئيس سياديا، حياديا ومحترما في بيئته المسيحية والوطنية، مشددين على ان تتم الانتخابات الرئاسية في موعدها.

هذا ووضع شمعون الراعي في اجواء الزيارات التي يقوم بها الحزب الى النواب التغييرين بهدف توحيد الصفوف والرؤيا حول الاستحقاقات كافةً وبالاخص الاستحقاق الرئاسي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما تم الحديث عن قضية المطران الحاج، وتأكيد الوقوف الى جانب بكركي في هذه القضية وخاصةً انها ليست المرة الاولى التي يتجول فيها المطران بين الابرشيات مما يؤكد ان الموضوع مقصود والهدف ايصال رسالة لبكركي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد