- Advertisement -

- Advertisement -

الأحرار: لرئيس سيادي محترم في بيئته المسيحية والوطنية

المركزية – رحّب المجلس السياسي في حزب الوطنيين الأحرار في اجتماعه الدوري في البيت المركزي برئاسة النائب كميل شمعون وحضور الأعضاء بلقاء الأحزاب السيادية ببعض النواب التغيريين والسياديين المستقلين من اجل تقريب وجهات النظر بما يتعلق بانتخاب رئيس للجمهورية علما ان حزب الوطنيين الأحرار كان قد بدا بسلسلة لقاءات مع عدد من النواب التغيريين المستقلين حيث قدم لهم الوثيقة السياسية للحزب ورؤيته حول شخص الرئيس العتيد المرتقب. كما شدد الحزب على ان يكون الرئيس سيادي غير تحدي محترم في بيئته المسيحية والوطنية.

وتطرق المجلس السياسي، بحسب البيان الصادر، الى موضوع النازحين السوريين الذين أصبحوا يزاحمون اللبنانيين في البلد المضيف، على كل الخدمات والبنى التحتية والتي بالكاد تستطيع خدمة لبنان. وحذّر من خطورة المرحلة القادمة حيث تتزايد ولادات النازحين بشكل كبير وعشوائي دون ضوابط ودون إحصاءات رسمية، مما يهدد بتغيير ديموغرافي خطير في لبنان، فمن يربح الديموغرافيا يربح الأرض.

ودعا المجلس كل القوى السياسية في لبنان للتكاتف في مواجهة أي محاولة لتجنيس أو توطين لاجئين ونازحين على أرضه.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

الى ذلك، توقف المجتمعون على البيان الصادر عن جمعية المصارف حيث شددوا على حماية القطاع المصرفي وخصوصا أموال المودعين.

كما دعا المجلس السياسي المحازبين والاصدقاء للمشاركة الكثيفة في القداس الإلهي عن روح الرئيس الراحل كميل نمر شمعون وزوجته والذي سيقام في السادسة من مساء الجمعة ١٢ الجاري في كنيسة سيدة التلة دير القمر حيث ستلقى كلمات في هذه الذكرى.    

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد