- Advertisement -

نادي لحفد افتتح دورته الرياضية في حضور القاصوف والمطران عون

وطنية – افتتح نادي لحفد الثقافي الرياضي دورته الرياضية السنوية في كرتي الطائرة والسلة على ملعبه في البلدة، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة وليد القاصوف، وحضور راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، أنطوان الشويفاتي ممثلا النائبة ندى البستاني، خادم رعية لحفد المونسنيور نبيه الترس، سفير انتيغوا وبربودا لدى اليونان جهاد عون، رئيس المجلس الثقافي في جبيل الدكتور نوفل نوفل، رئيس اقليم جبيل الكتائبي رئيس بلدية بجة رستم صعيبي، عضوا الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المختار جورج حبيب وعساف مهنا، نائب رئيس بلدية لحفد إيلي غانم وأعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة جوزف نعمة ومختار بلدة ترتج وديع نوفل، رئيسة مستوصف لحفد الخيري الدكتورة هدى مطر نعمة، مسؤول المؤسسة المارونية للانتشار في كندا المهندس لبيب زيادة وحشد من الأهالي.
 
بداية النشيد الوطني، ثم نشيد النادي، فكلمة لرئيس النادي روني جرجي خالد شدد فيها على “إكمال الرسالة الرياضية وما تتكبده من مصاريف في هذه الأيام الصعبة”. ثم ألقى القاصوف كلمة مثمنا الدورات الصيفية التي هي “خزان الكرة الطائرة اللبنانية”. 
 
وأجريت مباراة في الكرة الطائرة بين منتخب الجيش اللبناني والشباب البترون انتهت بفوز البترون 2 – صفر، ثم كلمة للمطران عون قال فيها “اشتقنا إلى مباريات الكرة الطائرة في الملاعب المكشوفة واستعدنا ذكريات الأمس في لحفد”. 
 
وختاما، سلم خالد درع النادي إلى القاصوف. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد