- Advertisement -

النائبة جعجع: ننجز ما نقوم به على أكمل وجه

المركزية – أكدت عضو كتلة “الجمهورية القوية”، النائبة ستريدا جعجع أن “عماد مدرستنا في العمل في الشأن العام هو إنجاز ما نقوم به على أكمل وجه ممكن وبأفضل المواصفات معتمدين على الدقة والمتابعة وأهم التقنيات المتوافرة، لذلك ترون مشروع إعادة تأهيل وتجهيز مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي، قد تشعّب بالشكل الذي تشعّب إليه، من تدعيم للبناء وتحويله إلى مبنى ضد الزلازل قبل البدء بالمشروع، إلى موضوع دراسة الحلول الهندسية لتدعيم الأراضي المجاورة للمستشفى، بغية حمايتها من أي انزلاق صخري محتمل من الجبل في خلفيتها، وذلك لتأمين سلامة المستشفى”.

ولفتت، خلال اجتماع في معراب لمتابعة موضوع حائط حماية المستشفى، إلى أن “الركن الأساسي في كل ما نقوم به هو تأمين الإستمراريّة والديمومة للمشاريع التي ننجزها بشكل تتمكن هذه المشاريع من خدمة أهلنا في القضاء لفترة زمينيّة طويلة، كما وأن هذا النهج أيضًا معتمد في جميع نشاطاتنا الإجتماعيّة، التي نؤمن لها الإستمراريّة كي لا تكون مجرّد مبادرات عابرة وإنما مساعدات دائمة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد