- Advertisement -

حميّه يعرض مع سفير مالطا تأسيس تعاون بحري وجوي

المركزية –  التقى وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حميّه في مكتبه في الوزارة اليوم، سفير مالطا أندرو بورغ، وتم البحث في التأسيس للتعاون في مجالي النقل البحري والجوي بين الدولتين، إضافة إلى إعادة تفعيل عمل الطيران الوطني، وإمكانية الاستثمار في فتح “تاكسيات مائية” بين المرافئ اللبنانية، وانشاء خط بحري للسياح من وعبر مالطا الى لبنان، وتم الاتفاق على العمل لإعداد مذكرة تفاهم بين البلدين تتعلق بالنقل البحري والجوي.

جولة جنوبية

Ralph Zgheib – Insurance Ad

من جهة أخرى، يقوم حميّه بجولة تفقدية لمرفأ وميناء صور في التاسعة والنصف صباح غد السبت، في حضور نواب المنطقة “للاطلاع على عمل المرفأ والمشاريع المنفذة والتي هي في طور التنفيذ، والحاجات الضرورية لتفعيل الاعمال فيه نسبة الى موقعه الجغرافي واعطاء الموظفين حقوقهم، ويلقي حميه كلمة حول المرفأ والميناء”، بحسب بيان مكتب الوزير الإعلامي.

Boutique Properties – Ad

المحطة الثانية للوزير حميه ونواب المنطقة، “زيارة نفق الناقورة موقع سكة الحديد على الحدود مع فلسطين المحتلة والذي يخترق الجبل الصخري، وهو من اكبر الانفاق في لبنان وشيِّد خلال الحرب العالمية الثانية ويعرف بنفق راس البياضة، وذلك في الحادية عشرة من قبل، تليها للوزير تتعلق بهذا الموقع ورؤية وزارة الاشغال العامة والنقل للدور الجديد له”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد