- Advertisement -

هذه عناوين مخاوف وقلق الشيخ سعيد طوق…


كتب وجدي العريضي
يُبدي رئيس بلدية بشري السابق الناشط السياسي الشيخ سعيد طوق، خشيته وقلقه وهواجسه على المسارات الاقتصادية والاجتماعية والحياتية، في ظل ما يشهده الناس من معاناة حقيقية بفعل السياسات العشوائية التي سلكتها هذه المنظومة الفاسدة وأدّت الى ما أدت اليه من انهيار البلد على كافة المستويات، ويعوّل الشيخ سعيد طوق على قدرة اللبنانيين وابداعهم إضافة الى المغتربين الذين لهم باع طويل في دعم أهلهم وذويهم ووطنهم، وهذا المشهد يتبدى بوضوح من خلال هذا الموسم السياحي الواعد، ولا سيما المغتربين من بلدة بشري والشمال الى كل الوطن الذين يساهمون في مساعدة ودعم أهلهم وعائلاتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمرون بها.
وفي سياق آخر، ان الشيخ طوق يدعو كافة المسؤولين الى وقفة ضمير والقيام فوراً وبمعالجات فورية من أجل إيلاء الملفات الاجتماعية والحياتية والصحية والتربوية عناية خاصة، لأن الناس لم تعد تتحمل ترفهم السياسي والغرق في الوضع الحكومي والاستحقاق الرئاسي، والبلد ينهار وينهار وبالتالي هل سيحكمون أرضاً بلا شعب، وبلداً انهارت مؤسساته ومرافقه؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد