- Advertisement -

عراجي: مقبلون على أزمة اقتصادية أسوأ بعد نهاية الصيف

توقّع النائب السابق عاصم عراجي، في حديث مع “الأنباء” الالكترونية، أن يكون لبنان بعد نهاية الصيف مقبلاً على أزمة اقتصادية أسوأ بكثير مما هو عليه الوضع اليوم، وأن الوضع المعيشي سيزداد سوءا اذا لم تشكل الحكومة، مذكّراً “بما قاله الرئيس سعد الحريري في اجتماع بيت الوسط في آخر لقاء لنواب المستقبل أن ح z ب الله أخذ البلد الى مكان مجهول، وذكّر يومها بأنه شكّل حكومتين وأجرى أكثر من مرة عملية ربط نزاع ولم يتغير شيء، لأن ح z ب الله ماض بمشروع مصادرة قرار الدولة واستمر بوضع العصي في دواليب الحكومة إلى أن أحرجوه فأخرجوه”.

عراجي نقل عن أحد المسؤولين في التيار الوطني الحر قوله “في حال لم يتمكن ميقاتي من تشكيل حكومة لديهم خيارات أخرىال سيلجأون اليها في حينه لم يكشف عنها”، وقال: “ان البلد لن يرتاح الا بعد قيام التسوية في المنطقة”، معتبرا ان “لبنان الحلقة الاضعف بين دول المنطقة وغير قادر على اتخاذ موقف موحّد يجنبه الخضات الامنية والسياسية”، لافتا الى أن “اسرائيل ستبدأ باستخراج النفط والغاز في أيلول المقبل ولبنان ضائع بين الخط ٢٩ والخط ٢٣، فيما هي قد تستفيد من وقف روسيا تصدير الغاز والنفط الى اوروبا”، مكرراً القول بأن أزمة لبنان طويلة.  

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد