- Advertisement -

“أهلا بهالطلّة” … في غلبون – جبيل

تبقى بلدة غلبون في قضاء جبيل لوحة جمالية وقبلة الأنظار في السياحة والاصطياف وزيارتها لا تقدّر بثمن وذلك ما يظهر بوضوح من خلال معالمها السياحية حيث يولي رئيس بلدية غلبون المهندس ايلي جبرايل عنايته لكل ما يحيط بالبلدة من بنى تحتية وانماء وتنمية وفي كل الحقول والميادين الصحية والاجتماعية والتربوية والسياحية.

ومن هنا ثمة اهتمام بهذه البلدة على أبواب موسم السياحة والاصطياف ومن خلال شعار “أهلا بهالطلة” هذا الشعار الذي أطلقه وزير السياحة وليد نصار ، وأعطى بلدات لبنان حقّها ، ومنها بلدة غلبون باعتبارها رائدة في مجال السياحة والاصطياف وأيضاً ذلك ما يتبدى من خلال دور وحضور الأستاذ ايلي جبرايل حيث يعتبر رئيس بلدية من الذين يهتمون ببلدتهم الى أقصى الحدود وهو الذي وضعها على قائمة البلدات النموذجية ومن خلال الدور الذي يقوم به وزير السياحة وليد نصار فبلدة غلبون تتميز في كل المجالات فيها بيوت الضيافة والمطاعم والمقاهي والأماكن السياحية التي تعتبر تحفة ولوحة طبيعية رائعة الجمال، ومن هنا الجميع يتوق الى زيارة بلدة غلبون ويتنعم بمناظرها ومراكزها كافة في الآثار والسياحة والغابات وكل ما تتميز به البلدات السياحية ذات المستوى الراقي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد