- Advertisement -

الياس الخوري زار نقابة مهندسي طرابلس

التقى عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النّائب الياس الخوري نقيب المهندسين في طرابلس والشّمال المهندس بهاء حرب، بحضور نائب النّقيب المهندس خضر حسين، أمين السّرّ المهندس نقولا سليمان، أمين المال الدّكتور محمّد شيخ النجارين، أعضاء مجلس النّقابة: الدّكتور صفوان الشهال، الدكتور علي هرموش والمهندس زكريا عقل، وذلك في مكتب حرب في مبنى نقابة المهندسين”.

وأشار بيان للنقابة، الى أن “الزيارة للكشف على أحوال نقابة المهندسين في طرابلس والشّمال والاطلاع على مشاكلها. وبحث المجتمعون في الشّؤون النّقابيّة والقوانين والأنشطة التي يتمّ التّداول بها بين نقابتَيْ طرابلس وبيروت، وتطرّقوا في حوارهم إلى مسألة مطالبة النّقابات بودائعها الماليّة، لا سيّما وأنّها تشكّل 20 في المئة من المجتمع المدني. وشدّد حرب على أنّ أيّ شطب للودائع قد يتسبّب بكارثة اجتماعيّة، بخاصّةٍ في ما يتعلّق بالمهندسين المتقاعدين كبار السّنّ، حيث إن ما من مصادر دخل أخرى لهم. ووعد الخوري بدعمه الكامل ووقوفه إلى جانب النّقابات، وفي طليعتها نقابة المهندسين، للدّفاع عن ودائعها وصوغ كافّة القوانين المطلوبة. وختم النّقيب اللّقاء بشكر الخوري على زيارته، مؤكّدًا على أهمية حماية حقوق النّقابة. كما تمنى عليه الابقاء على استمراريّة عمليّة التّواصل بينه والنّقابة، على أمل تحقيق كافّة مطالبها المُحقّة، فيما يصبّ بمصلحة مدينة طرابلس”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد