- Advertisement -

بوحبيب يواصل زيارته الى واشنطن ويلتقي مسؤولين أميركيين

واصل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبد الله بوحبيب زيارته إلى العاصمة الأميركية واشنطن، حيث اجتمع بالسناتور الجمهوري ليندسي غراهام Lindsey Graham ، العضو البارز في لجنة العلاقات  الخارجية ولجنة المخصصات  في مجلس الشيوخ، والسناتور الجمهوري تود يونغ Todd Young، العضو في اللجنة  الفرعية حول الشرق الأدنى ومكافحة الإرهاب في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ.

وحصل بوحبيب على وعد من الشيخين بتسريع وتحريك ملف حزمة الدعم للجيش اللبناني وقوى الامن الذي ما زالت قيد البحث في مجلس النواب الأميركي. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما اجتمع بوحبيب بعميد مجلس المديرين التنفيذيين في مجموعة البنك الدولي ميرزا حسن وبنائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فريد بلحاج وتباحث معهما في التقدم المحقق في المشاريع المدعومة من البنك ومنها في قطاعي الكهرباء والامن الغذائي، وتلك التي تنتظر المصادقة عليها من مجلس النواب وخطوات التعاون والدعم المقبلة للبنان.

Boutique Properties – Ad

“المركزية”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد