- Advertisement -

برّو : إن هذا الاصبع لا ينكسر بل هو سيكسر ثقافة الانعزال والخطاب الطائفي

أكّد مرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل وكسروان رائد برو على أن الإصبع الذي أشار إليه أحد المرشحين في جبيل هو جزء من اليد الممدودة لكل اهالي جبيل المسلمين والمسيحيين، وهو جزء من استمرار لدم الشهداء والسواعد التي حمت الحدود، وثروات لبنان وكرامته”.
كلام برو جاء في اعلان ح z ب الله فوزه عن المقعد الشيعي في دائرة جبيل كسروان بحضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في ح z ب الله الشيخ محمد عمرو ، مسؤول حركة أمل في جبيل وكسروان العقيد علي خير الدين ، مسؤول ح z ب الله في جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص وجمع من أهالي قرى جبيل وكسروان .
وأضاف برو:”إن هذا النجاح هو بفعل تعاون الثنائي الوطني والتيار الوطني الحر الذي كنا نتشارك معه في هذه الانتخابات، ونجاحنا كما ترشيحنا، ليس استفزاز لأي شخص وهو نجاح الجميع، لكل جبيل وكسروان.”

وأشار برو:”ان نجاح مرشح المقاومة كان على امتداد كل جبيل وكسروان ولم يكن محصورا فقط بالطائفة الشيعية، هو نجاحنا لكسر الشيطنة من خلال تقديم نموذج لأهلنا”, مؤكدا ان مرشح المقامة هو مرشح جبيلي وكسرواني”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ووعد برو ختاما على حل جميع المشاكل التي تعاني منها عائلات جبيل وسيوصل صوتهم وملفاتهم ومشاكلهم الى الادارات.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد