- Advertisement -

نقابات موظفي المطاعم: للاقتراع بكثافة وتلقين المنظومة درسا

المركزية

Ralph Zgheib – Insurance Ad

دعا اتحاد نقابات موظفي المطاعم والفنادق والتغذية واللهو، في بيان اليوم، الى “التوجه بكثافة الى صناديق الاقتراع من دون تردد أو خمول، لئلا نعيش 3 سنوات جديدة تحت هذا الحرمان وبغياب جديد لدولة تحفظ حقوقنا وتحقق أحلامنا، فتعود الحياة لقطاعنا السياحي الذي هو شريان حياة لبنان منذ التاريخ حتى الأمس، ونحافظ اليد العاملة اللبنانية ونحميها وننظم اليد العاملة الأجنبية”.
 
وقال: “ثلاث سنوات مرت بأزمات لا تحصى ومصائب على شعبنا الحبيب وعمال كل القطاعات، وللأسف كان المواطن متروكا لمصيره وحيدا، وكأن لا مسؤول في هذا الوطن عنه أو عن شيء.. فسقط قناع المسؤولين، وها هو دورنا كعمال ومواطنين كافة في 15 أيار يأتي لنلقن المنظومة الحاكمة غير المسؤولة درسا ونتوج كل الاستنكارات والمواقف التي تعبنا من قولها وتحريكها في الصحف والتلفزيونات وحتى في الشارع”.
 
وختم: “لنقل لا لهم ونعم للتغيير، فنحن شعب كادح ونشيط ومتفان، وما فعلوه بنا تحت غطاء الطوائف والأحزاب والتخويف والترهيب لا يجوز”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد