- Advertisement -

- Advertisement -

الحواط : لم يعد ينقص شيء لإعلان لبنان دولة فاشلة

يستكمل النائب زياد الحواط جولاته الانتخابية على البلدات الجبيلية والتقى أهالي بلدات زبدين ، بشلي ، بنتاعل ، بحديدات وكفون حيث أكد أمام الحاضرين أن تراجع وانحلال كل القطاعات بلبنان لم يأتِ بالصدفة بل هو مخطط مدروس وممنهج ، ومن جعل لبنان رهينة في المفاوضات الخارجية هو المسؤول الاول عن كل ما وصلنا اليه.
ولفت الحواط الى أن الخيار الوحيد أمامنا للخروج من هذا النفق المظلم هو التخلص من سطوة السلاح والانتخابات النيابية المقبلة هي الباب الأقرب لهذا الهدف.
واضاف الحواط: ان العهد الحالي وشركائه جروا لبنان الى حيث لا يجب ان يكون متسببين بحصار وعزلة عربية ودولية افقدت ثقة العالم بالدولة ومؤسساتها الشرعية حيث شهدنا مؤخرا توقيع اتفاقية فرنسية سعودية لصندوق المساعدات الإنسانية للبنانين من خارج مؤسسات الدولة
لم يعد ينقص شيء لاعلان لبنان دولة فاشلة على كل المستويات .
لذلك قال الحواط علينا جميعا تحمل المسؤولية والذهاب إلى صناديق الاقتراع والتصويت بكثافة لنسترد سيادتنا وكرامتنا وننتزع لبنان من براثن ثنائي التدمير والافقار المتمثل بالتيار الوطني الحر ومنظومة السلاح غير الشرعي المهيمن على مقدرات البلد لمصالح ايرانية لا تمت للمصلحة اللبنانية بشيء .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد