- Advertisement -

- Advertisement -

لقاء لمرشح الثنائي رائد برو مع أهالي افقا وعشيرة آل زعيتر

أكّد مرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل وكسروان رائد برو على أنهم كثنائي، لم يهتموا بالناس وبأوجاعهم فقط خلال فترة الانتخابات، بل كان حضورهم بين الناس ومساندتهم بشكل دائم، مشيرًا :” إن اهمية هذا الترشيح يكمن في رفع الحرمان عن بلاد جبيل وكسروان الذي يطالهم ويجب أن يحصلوا على أبسط حقوقهم.”

كلام برو جاء خلال لقاء مع أهالي بلدة أفقا وعشيرة ال زعيتر بحضور الشيخ حسين شمص مسؤول حzب الله في جبيل كسروان، الدكتور نبيه شمص مسؤول الماكينة الانتخابية لحركة أمل في جبيل كسروان، رئيس بلدية أفقا عباس زعيتر ومخاتير وأبناء عشيرة آل زعيتر.

وأضاف برو :”نحن نعدكم أننا سنكون صوت لكل القرى الجبيلية والكسروانية، سنكون صوت لكل ناخب جبيلي وكسرواني في الادارات والوزارات وخاصة في بلداتنا .”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأكّد برو:” إن العلاقة بين حركة أمل وحzب الله كثنائي هي علاقة متينة ولن يختلفوا أبدًا مهما حاولوا التفريق بينهم ونحن مطمئنين جدًا “٠ مشيرًا أن في ١٥ أيار، بعزيمة الشعب سينتصر صندوق العيش المشترك والوحدة ونهج الإمام المغيب السيد موسى الصدر وسوف نكون كتلة ناخبة كما نريد وليس كما يريد الآخر.

ودعا برو ختاماً إلى “المشاركة الكثيفه يوم 15 أيار لأن معركة جبيل وكسروان هي معركة كل لبنان”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد