- Advertisement -

- Advertisement -

بهية الحريري تنفي: لا اتفاق إنتخابي مع نبيه بري

المركزية

صدر عن المكتب الإعلامي للنائبة بهية الحريري ما يلي: “نشر موقع تيروس الإلكتروني في مدينة صور خبرا بعنوان “جنوبا، اتفاق بهية الحريري مع نبيه بري، ارخى ظلاله إنتخابيا” .وأورد فيه جملة من الأكاذيب والأضاليل بهدف زج تيار المستقبل واسم النائبة بهية الحريري في الصراع الانتخابي. ان المكتب الإعلامي للنائبة بهية الحريري إذ ينفي نفيا قاطعا ما أورده الموقع المذكور بهذا الخصوص جملة وتفصيلا، يهمه أن يوضح ما يلي: إن موقف النائبة بهية الحريري من الإستحقاق الإنتخابي النيابي يعبر عنه بوضوح ودون أي لبس قرار رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري بعدم المشاركة في الإنتخابات وعدم دعم أي مرشح أو لائحة. ان ممثل تيار المستقبل ومنسقه في صور هو السيد محمود الملاح وان الشخص الذي تم ذكر اسمه في الخبر لا يمثل التيار وليس له أي علاقة تنظيمية أو غير تنظيمية به”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتمنى المكتب الإعلامي للنائبة الحريري على الموقع المذكور “توخي الحقيقة والصدقية في نشر اية معلومات تتعلق بالسيدة الحريري أو بتيار المستقبل”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد