بري يتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق واشنطن

Screenshot

Betico Steel

تلقى الرئيس وليد جنبلاط اتصالاً من الرئيس نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع “أكس” وتساءل فيها عن التغييب الكامل “لاتفاقية الهدنة”، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: “هذا أقل الواجب دولة الرئيس”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد