درغام: حذار من الفوضى الأمنية التي قد تكون شرارتها من الشمال
المركزية – غرد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب أسعد درغام عبر حسابه على “تويتر”: “لي عم يصير بالشمال مقلق وخطير للغاية، حذار من الفوضى وانفلات الوضع الامني الذي قد تكون شرارته من الشمال”.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد