خاص – إضراب موظفي مستشفى البوار الحكومي
أفاد مندوب “جبيل اليوم” أن موظفي مستشفى البوار الحكومي في كسروان ، من ممرّضات وممرّضين وإداريين ، قرّروا الإضراب عن العمل ، بإستثناء الحالات الطارئة ، وذلك للمطالبة بحقوقهم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد