- Advertisement -

بالصور – زياد الحواط من بيت حباق وهابيل وعبيدات: الإنتخابات أمام خياري “الممانعة” أو مواجهة سياسة الموت والدمار

أكد النائب زياد الحواط أن الاستحقاق الانتخابي في ١٥ أيار هو معركة بين خيارين ، خيار الممانعة الذي أخذ لبنان إلى عزلة عربية ودولية ما أدى إلى إفقار وتجويع معظم اللبنانيين ، وخيار آخر يريد مواجهة سياسة الموت والدمار ويريد إعادة لبنان إلى المجتمع العربي والدولي .
وأشار الحواط خلال سلسلة لقاءات مع أهالي بلدات بيت حباق وعبيدات وهابيل إلى أن لبنان أمام مفترق خطير جداً لأن الأزمة ليست فقط إقتصادية بل هي سياسية ، ثقافية ، إجتماعية وأخلاقية نتيجة جر لبنان من قبل البعض إلى محور لا يشبه معظم اللبنانيين ، وشدد على أن المعركة هي للإتيان بأكبر مجموعة سيادية إلى مجلس النواب والضغط بعدها على المجتمع الدولي لمساعدة لبنان وإعادته إلى الحاضنة العربية والدولية .
ورد الحواط على كلام نائب أمين عام حزب الله نعيم قاسم معتبراً أن محاولة التباهي بسيطرة ثقافة الانعزال والتقوقع لا يمكن أن يقبلها اللبنانيون ، لافتاً إلى أن لبنان لن يشبه سوى البلد الذي عرفناه واختبرنا العيش فيه ، لبنان الرسالة الانفتاح الثقافي والاجتماعي .
لبنان الرائد في مجال التعليم والصحة والمصرف
، لبنان ثقافة الحياة والحرية الشخصية في اختيار نمط الحياة الذي نريد وهو بالتأكيد ليس ما بشرنا به الشيخ نعيم قاسم ومن قبله النائب محمد رعد .
وختم الحواط قائلا: “لن يكون لهم لبنانهم وبعد ١٥ أيار سيكون لنا لبناننا لكل اللبنانيين”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد