- Advertisement -

مرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل كسروان رائد برو: ” لن أكون إلّا لكل العائلات والبلدات الجبيلية

أشار مرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل وكسروان الأستاذ رائد برو إلى أنه لن يكون الا كما يريد أهل جبيل وكسروان أن يكون، مؤمنًا بالتواصل مع الجيران والمحيط، مستندًا على العائلات والبلدات الجبيلية .
كلام برو جاء خلال لقاء انتخابي مع أهالي بلدة عين الغويبة الجبيلية ، في حضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حzب الله الشيخ محمد عمرو ، مسؤول حzب الله في جبيل- كسروان الشيخ حسين شمص ، مسؤول حركة أمل في جبيل – كسروان العقيد علي خير الدين ، رؤساء بلديات ، مخاتير ، فعاليات اجتماعية وجمع من أهالي بلدة عين الغويبة الجبيلية .
وأضاف برو : “إنّ أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي يكمن في أنها معيار لاختيار الخط والقضيّة بمعزل عن اسم المرشح .”
وشدّد برو على أهيمة التعاون من أجل قيام تحوّل جذري في الاقتصاد الوطني باتجاه الانتاج في مجالات الصناعة والزراعة والتقنيات الرّقمية الى جانب تمويل الداعم لتأمين ورش عمل في كل المناطق الجبيلية المحرومة.
وأكد على أهمية الشراكة والتعاون بين جميع مكونات الشعب اللبناني الدينية والطائفية والسياسية لأنها اساس قيام لبنان ونهضته، وأضاف: “أننا سنبقى ونحمي أرضنا وسيادتنا والسّلم الاهلي بيننا، نبني قرانا وبلداتنا ومؤسسات دولتنا”.
ولفت برو: “إن ١٥ أيار هو موعد لتعزيز الشراكة ولحظة لبناء مشروع يحمي لبنان ويضع أسس نهضة الاقتصاد والقضاء على الفساد وتأمين العدالة الاجتماعية”.
من جهته أكد مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حzب الله الشيخ محمد عمرو على أن مرشح الثنائي الوطني في جبيل و كسروان يمثل الوحدة الوطنية ولبنان الواحد غير المقبول فيه التقسيم والفدرالية ، لبنان المستقل الذي لا يجلس ما يسمى بزعمائه على مائدة اللئام في أي مكان .
وأضاف عمرو أن مرشح الثنائي يمثل العيش المشترك ووحدة الانسان والمواطن في كل لبنان لتثبيت هوية لبنان الواحد المستقل الموحد

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد