- Advertisement -

نقابة عمال الكهرباء مستمرة في الإضراب والاعتصام

المركزية- 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعها اليوم وتطرقت لما تم التداول به مع رئيس مجلس الادارة والمدير المالي والمدير الاداري حول مطالب النقابة.

Boutique Properties – Ad

وأصدرت بعد الاجتماع البيان الآتي: “حيث تم التأكيد من قبل سعادته على انجاز الاحالة اللازمة بهذا الخصوص ليتم عرضها على جلسة مجلس الادارة.

كما ان النقابة توقفت مطولاً امام ما يحصل لجميع العمال المستخدمين من اذلال امام المصارف نتيجة تحكم شركات مقدمي الخدمات بأموال المؤسسة النقدية مما ينذر بمزيد من المآسي إذا لم تتوفر الأموال النقدية للمؤسسة وهذا يحتم على النقابة مطالبة ادارة المؤسسة باستعادة الجباية . من الشركات لأنها اعطيت لهم بدون وجه حق.

بناءً عليه ونظراً إلى عدم البت وبشكل نهائي بالمطالب.

تعلن النقابة الاستمرار في الإضراب والاعتصام مع اقفال المداخل في كافة مراكز المؤسسة وعلى كافة الاراضي اللبنانية والسماح فقط لعمال ومستخدمي المؤسسة بالدخول اليها اعتباراً من الاربعاء الموافق 6/4/2022 ولغاية الثلاثاء 13/4/2022 ضمناً مع عدم اجراء المناورات على الشبكة العامة باستثناء ما يشكل خطراً على السلامة العامة وبالتنسيق مع النقابة وعدم استلام وتسليم المحروقات بما فيها تفريغ البواخر وتفريغ المحروقات من خزان الى آخر.

وتُبقي النقابة اجتماعاتها مفتوحة لاتخاذ ما تراه مناسباً”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد