- Advertisement -

- Advertisement -

أبي رميا من إهمج: “انا منكم وفيكم المناضل بالأمس واليوم وغداً
ولحود لأبي رميا: انت النزيه الشريف “الخدوم”

أكد مرشح التيار الوطني الحر عن قضاء جبيل النائب سيمون ابي رميا المضي في معركة التحرر من الذهنية السياسية الفاسدة معلناً أن زمن الإحباط قد ولّى مع الرئيس ميشال عون الذي كرّس المناصفة والشراكة الحقيقية في الوطن وتابعها التيار في نجاحه بإقرار قانون الانتخاب النسبي.
وعبّر ابي رميا عن فخره بانتمائه لتيار الآوادم وايمانه بمبادئه ” الحرية والسيادة والاستقلال”، شارحاً نضاله في التيار الأمس واليوم وغداً؛ لا سيما في المعركة المقبلة ضد الفساد وما تم رفعه من قوانين استرداد الأمول المنهوبة والإثراء غير المشروع ورفع السرية المصرفية والحق في الوصول الى المعلومات وقانون الكابيتال كونترول؛ وقال أبي رميا:” لن نستكين ولن نخضع ولن نستسلم بل سنناضل للكشف عن الفاسدين”.
وتوجْه أبي رميا الى أهالي إهمج بالقول”أنتم معدن الآوادم، أنا منكم وفيكم، أكنّ لكم ولإهمج كل الحب والوفاء والامانة والاحترام، وانا الى جانبكم حتى لو اختلفت انتماءاتنا السياسية”.
وحيّا أبي رميا أهالي ضحايا المرفأ مؤكداً وقوف التيار الى جانبهم للوصول الى الحقيقة، وذلك كان واضحاً من خلال رفض التيار كف يد القاضي طارق البيطار.
وكانت كلمة لمنسق هيئة قضاء جبيل في التيار جيسكار لحود قال فيها:” معك يا نائبنا سيمون ابي رميا نشعر بالراحة، أنت الشريف والنظيف، وتاريخك أبيض ناصع كالثلج، لا تكسف قاصديك بخدمة، وان شاءالله سنهنئك بإعادة انتخابك ممثلا للشعب في السدة البرلمانية”. وكانت كلمة ترحيبية لمنسق إهمج في التيار عادل ابي يونس.
وحضر اللقاء الشعبي في إهمج ممثل رئيس الجمهورية في المنظمة الفرنكوفونية د. جرجورة حردان، ورئيس البلدية نزيه ابي سمعان، ومختارا البلدة شربل زيادة وموريس غبريل، وخوري الرعية الأب طوني حردان ومعاونه الاب مارون ابي خليل، وَمنسق اللجان المركزية في التيار طوني ابي يونس، ورؤساء المؤسسات والجمعيات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد