- Advertisement -

- Advertisement -

مرشح في جبيل يعلن عزوفه عن الترشّح إلى الإنتخابات النيابية

أصدر المرشح عن المقعد الماروني في دائرة جبيل وكسروان نديم شفيق سعيد البيان التالي :

“منذ بدايات الحراك بوجه منظومة الاجرام والفساد كان هدفي ولا يزال العمل لتشكيل اكبر وأوسع تحالف لقوى التغيير الصادقة في سعيها لمواجهة هذه المنظومة التي دمرت الدولة بكل مؤسساتها وادخلتنا في زمن اللادولة؛
وفي ٢٠١٧ تجلت هذه المساعي بإطلاق مسيرة وطن التي هدفت ولا تزال إلى بناء الدولة المدنية القادرة والعادلة للوصول إلى الوطن الذي نصبو اليه.
ونحن نعيش هذه المرحلة السياسية، وكل ما نشهده هو نتائج انتفاء الدولة.
اعادة بناء الدولة هو مسار لا بد منه وهو مسؤولية كل مواطنة ومواطن يؤمن بمشروع الدولة المدنية وبتطبيق الدستور كمدخل وحيد لبناء هذه الدولة.
من هنا كنت قد تقدمت بترشحي للانتخابات النيابية كجزئ من قيامي بواجبي الوطني ومشترطا” على نفسي ان يكون ترشحي عاملا” حافزا” ومساعدا مع الاخرين حاملي مشروع اعادة بناء الدولة لتشكيل لوائح موحدة لقوى التغيير قادرة على تحقيق نتائج في مختلف الدوائر الانتخابية مما ينتج شرعية شعبية لجميع هذه القوى من مجمل الاصوات التي ستحصل عليها في كل لبنان ولاعادة زرع الأمل حتى ولو جزئيا لدى الناس.
ومع وصول كافة تلك المساعي إلى حائط مسدود في معظم الدوائر وخاصة في دائرة جبيل – كسروان، على الاقل مرحليا، انني أعلن عزوفي عن متابعة ترشحي إلى الانتخابات النيابية التي ستجرى في ١٥ أيار ٢٠٢٢، أملا ان يحمل الغد مستقبلاً زاهرا للبنان”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد