- Advertisement -

- Advertisement -

مرشح الثنائي الوطني في جبيل وكسروان رائد برو في ضيافة المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب ظهر اليوم في مقر المجلس، وفد قيادة حركة “أمل” و”حzب الله” في جبل لبنان والشمال مع المرشح للانتخابات النيابية الأستاذ رائد برو، اطلعه على أوضاع منطقة جبيل وكسروان الإنمائية والاجتماعية.
 
ورحب الشيخ الخطيب بالوفد في مقر المجلس “الذي يحرص منذ تأسيسه على وحدة اللبنانيين وتعاونهم واقامة أفضل علاقات الاخوة بين المناطق اللبنانية المحكومة بحسن الجوار من منطلق وطني وديني، مما يستدعي تعزيز التواصل بين مختلف المكونات اللبنانية وتجسيد الشراكة الوطنية والعمل معا لما فيه خير وصلاح اللبنانيين”.
 
وشدد على “ضرورة التعاطي بحكمة ومسؤولية في معالجة الازمات والمشاكل والتمسك بحسن الجوار، ونبذ الخلافات والتفاهم على انتاج حلول لمشاكلنا بعيدا عن التعصب والطائفية وتجنب اثارة النعرات ، فالعيش المشترك بين اللبنانيين وحفظ وحدتهم وتضامنهم احد عناصر قوة لبنان، لذلك علينا كلبنانيين ان نعمل لقيام دولة تتعاطى مع الناس بعدل وانصاف ومساواة ليكون القانون هو الحاكم بينهم”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد