- Advertisement -

- Advertisement -

يال سولان تكسر حدود الإبداع الموسيقي وتوقظ الأحلام في “Silent Fireworks”!

بعد نجاح مسلسل “صالون زهرة” في مختلف أنحاء العالم العربي والذي أدت فيه الفنانة يال سولان أغنية الشارة “شو Original” بالتعاون مع المؤلف والمنتج الموسيقي مايك ماسي الذي قدمها للحضور من خلال هذه الأغنية التي أظهرت صوتها ومكنها من دخول قلوبهم، وأصبح من الواجب أن يتعرف الجمهور على صاحبة الصوت.

فقررت يال إصدار أغنية خاصة بها “Silent Fireworks” من كلماتها وألحانها وتوزيع وإنتاج مايك ماسي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

هذه الموسيقى تولد اليوم في بيروت في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، وسط هذه الدوامة التي ندور بداخلها.

لتذكرنا أننا نملك القوة لمواجهة كل الظروف التي تواجهنا في الحياة لا سيما في ما نعيشه اليوم، وذلك عبر استماعنا لصوت القلب الذي ينطلق من أعماقنا.

ما تقدمه يال هو موسيقى “Spiritual pop” نابعة من الخلفية التي اتت منها، مليئة بأفكار التأمل واكتشاف داخلنا حيث تحاول تقديمها وإظهارها بشكل حديث.

وفي أغنية “Silent Fireworks” تشعرنا الموسيقى اننا في حلم إلا أنها توقظ فينا الكثير من المشاعر وتدخلنا في سحر حقيقي، لا سيما انها تستخدم آلات موسيقية مختلفة من حضارات عدة حول العالم.

وأظهرت يال في هذا العمل أنها تملك موهبة الغناء وكتابة الاغاني، إضافة الى موهبتها في التصميم حيث كانت لها لمستها من خلال إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية وتلذي حقق نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

كل التوفيق للفنانة يال سولان في مسيرتها لا سيما وأنها تحضر لأعمال جديدة على أمل أن تلاقي النجاح الذي تستحقه.

يمكنكم متابعة آخر أعمال يال عبر حسابها على انستغرام: www.instagram.com/yalsolan

اليكم رابط الاغنية:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد