- Advertisement -

- Advertisement -

زياد بارود لـmedia factory: ترشحي الى الانتخابات لم يُحسم بعد وسأترشح فقط في هذه الحالة

Media Factory News

أكد الوزير السابق زياد بارود لmedia factory أنه سيترشح الى الانتخابات عن دائرة كسروان-جبيل اذا توافرت شروط وظروف لائحة مستقلة قادرة على الخرق فقط، “والا أنا لست مرشحاً”. وأضاف:”هناك مشاورات تجرى لامكان تشكيل لائحة كاملة من المستقلّين، لذلك موضوع ترشحي لم يُحسم حتى اللحظة.”
وردّاً على سؤال حول انقسام “القوى التتغييرية” في هذه الدائرة أشار بارود الى أن هذا الانقسام موجود في عدد كبير من الدوائر، “وهناك جهود اليوم تبذل لتوحيد الصفوف وأنا أتمنى أن يحصل الأمر وأشجع عليه”.
بارود الذي أكد أنه حتى اللحظة كل المؤشرات تدل على أن الانتخابات ستُجرى في موعدها، شدّد على أن هذا الاستحقاق دستوري وبالتالي لا يمكن تصوّر أن يُطيّر. وأضاف:”يجب العمل كأن الانتخابات حاصلة في مواعيدها ولكن ما يخشى دائما منه هو “خربطة” ما، ولكن أنا أعمل وفق المعادلة القائلة أنّ من له قدرة على تطيير الانتخابات لا رغبة له بذلك، ومن لديه ربما رغبة في تطييرها هو غير قادر على الأمر”.
وختم:”حتى الكلام عن الميغاسنتر، المطلب الإصلاحي والمفيد للانتخابات، ليس من شأنه أبداً المس بهذا الاستحقاق ولا يمكن وضع المطالبة به في إطار تطيير الانتخابات.”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد