البراكس: ما حدا بيعرف لوين بدّا توصل أسعار البنزين!

Betico Steel

المركزية-

أكّد عضو نقابة أصحاب المحطات جورج البراكس أنّ “لا انقطاع لمادة البنزين، ولكن اليوم الأحد وهناك قسم كبير من المحطات لا تفتح أبوابها وأيضاً التسليم كان خفيفاً الأسبوع الماضي، وعلى اللبنانيين ألا يهلعوا”.

وأضاف البراكس في حديثٍ لـmtv أنّه يتفهّم مخاوف اللبنانيين من رفع الأسعار “وهذا أمر طبيعي”، متابعاً: “لئلا ندخل في تحديد الأرقام، أيّ تصعيد في المعركة العسكرية في أوكرانيا سيرتدّ علينا في الكميات، والأسعار ارتفعت في كافة دول العالم، ولكن “لوين بدّا توصل أسعار البنزين؟ ما حدا بيعرف!”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد