- Advertisement -

- Advertisement -

رئيس جامعة اللويزة يزور خريجيها في الامارات

المركزية – 

زار رئيس جامعة سيدة اللويزة الأب بشارة الخوري خريجي الجامعة في دولة الإمارات المتحدة العربية، بالتعاون مع رئيس رابطة الخريجين إيلي حنا والمحامي طوني سيد. هدفت الزيارة، بحسب بيان، الى أبعاد ثلاثة: انفتاح الجامعة على العالم، من الناحية الاقتصادية والاجتماعية وليس فقط من الناحية الأكاديمية، مد جسور وتأكيد تنظيم عمل خريجي الجامعة في الخليج العربي الذين يبلغ عددهم نحو 1200 تلميذ ضمن الإدارة الوسطى والعليا.  

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وقدر الأب الخوري اللقاء واعتبره في غاية الأهمية، ودار نقاش عما قدمته الجامعة لهم في سبيل تحقيق نجاحاتهم، كما تم التواصل بين الأطراف كافة والاستماع الى همومهم، أحوالهم، وإنجازاتهم.  

وكان لقاء آخر ضم نحو مئة شخص من رجال أعمال لبنانيين بارعين في مجالاتهم وتحديدا في دول الخليج، لرسم أطر تعاون من اجل خلق فرص عمل لطلاب الجامعة.   

وأعلن الأب الخوري “تحضير لقاء كبير في شهر أيار المقبل، بعد التواصل مع السلطات المحليَّة، ومع وزير التسامح الشيخ نهيان مبارك النهيان”،  لافتا الى انه “تم التواصل مع وزارة التربية الإماراتية، بالإضافة إلى زيارة سفير لبنان في الإمارات المتحدة العربية فؤاد دندن رئيس المجلس العمل اللبناني سفيان الصالح. 

ثم زار الأب الرئيس شركات ناشئة، وفي الختام كانت زيارة مؤثرة لمركز الشيخ راشد لأصحاب الهمم. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد